أخبار ألكلية

اختتام الحملة التوعوية لاثر المخدرات

   
156 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   12/04/2019 9:27 مساءا

 

 

برعاية السيد رئيس جامعة ديالى ا.د عباس فاضل الدليمي المحترم ، وباشراف مباشر من عميد الكلية أ.د جاسم محمد علي . اختتمت اعمال الحملة التوعوية لاثر المخدرات في المجتمع التي شملت المدارس الثانوية في قضاء المقدادية والفئة المستهدفة في هذه الحملة هم طلبة المدارس ، وكان لطلبة كليتنا الحصة الاخيرة من هذه الحملة ، حيث اقيمت اخر اعمال الحملة التي نظمتها شعبة ضمان الجودة بالتعاون مع شعبة التعليم المستمر ومكتب معاون العميد للشؤون العلمية . وقد حضر السيد معاون العميد للشؤون العلمية  أ.د رياض حسين علي  والسيد م. حسن عبد الله حسن رئيس قسم الارشاد النفسي والتوجيه التربوي  و.م خالد هادي حميد مقرر قسم الرياضيات وعدد من تدريسيي الكلية.

 

 

وكان لجدول أعمال هذه الحملة عدة نقاط كان من مجملها ما يلي :

  • التعريف بالمخدرات واسباب تعاطيها.
  • انواع المخدرات الطبيعية والصناعية والمواد التي تدخل في انتاجها.
  • طرق تهريب واخفاء المخدرات عن السلطات القضائية.
  • ضرورة التعامل مع المدمن كمريض وليس كمجرم ومنحرف، اضافة الى إشعاره بالحرص على مساعدته والبحث عن الأسباب التي دفعت به للانحراف وسبل معالجتها.
  • جعل الطلبة الذين شملوا بهذه الحملة بأن يكونوا نواة لفريق عمل توعوي لمواجهة هذه الافة التي تهدد مجتمعنا في اسرهم وأقرباءهم واصدقائهم وأقرانهم من الطلبة.

 

 

 

 

في نهاية الحملة ثمن السيد العميد كل الجهود المبذولة من قبل الملاك التدريسي المشارك فيها وحرصهم على أبنائهم من طلبة المدارس والكليات وكل الفئات الشبابية من أبناء هذا الوطن بتوعيتهم وتجنيبهم لكل الافكار والافات الهدامة التي تقف لهم حجر عثرة في مسيرتهم العلمية خدمة لهذا البلد العزيز.

 

 




كلمة السيد العميد

الكلية في صور

رأيك بالموقع

 

3:45