أخبار الجامعة

مجلس جامعة ديالى يعقد جلسته المفتوحة ويدعو الى التعاطي مع الاجراءات الوقائية بجدية وحزم

   
87 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   22/04/2021 2:34 صباحا

مجلس جامعة ديالى يعقد جلسته المفتوحة ويدعو الى التعاطي مع الاجراءات الوقائية بجدية وحزم

عقد مجلس جامعة ديالى اليوم الاربعاء الموافق 2021/4/21جلسته الرابعة عشرة المفتوحة لمناقشة عدد من القضايا المدرجة في جدول اعماله.

وشدد السيد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم خلال الجلسة على اهمية التزام الجميع تدريسيين وموظفين وطلبة بالإجراءات الوقائية التي تحفظهم من شر الوباء والتعاطي من قبل عمادات الكليات مع هذا الملف بجدية وحزم ، مشيراً الى ان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد وفرت للجامعات المعفرات والمعقمات وسوف يتم توزيعها على الكليات لغرض توفير البيئة الصحية الملائمة .

وأقر المجلس خمس معاملات ترقية من مرتبة أستاذ مساعد الى مرتبة أستاذ بعد ان تم استعراضها من قبل رئيس لجنة الترقيات المركزية الأستاذ الدكتور محمد يوسف والتأكد من استيفائها متطلبات الترقية .

وكلف المجلس رئيساً جديدا واعضاء لمجلس ادارة المكتب الاستشاري للغات والترجمة في كلية التربية للعلوم الانسانية لانتهاء المدد الزمنية لتكليف مجلس الادارة السابق .

وناقش المجلس مجموعة قضايا ترتبط بالمسيرة الدراسية للطلبة لا سيما التي تتعلق بالنقل والتمديد وانهاء العلاقة واتخذ عددا من القرارات وفق الضوابط والصلاحيات الممنوحة .




3:45